مدرب السيدات الأسطوري السبب في طرد تشافي من برشلونة 

تاريخ النشر: 19/05/2024
150
منذ 4 شهور
مدرب السيدات الأسطوري السبب في طرد تشافي من برشلونة 

ظهر مرشح مفاجئ لتدريب برشلونة الإسباني، خلفا لتشافي هيرنانديز المتوقع مغادرته في نهاية الموسم الجاري، على خلفية الأزمة بينه وبين خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

وقرر خوان لابورتا إقالة تشافي هيرنانديز من تدريب برشلونة، على خلفية تصريحاته يوم الأربعاء الماضي، حول الوضع الاقتصادي السيء الذي يمر به النادي، وصعوبة المنافسة مع ريال مدريد.

ويرى خوان لابورتا بأن تشافي لم يعد مؤمنا بلاعبي فريقه، وهو ما يعني بأنه غير قادر على إدارة المجموعة في الموسم المقبل، ولن يتمكن من تجاوز الأزمة والعودة لتحقيق البطولات من جديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ومنح لابورتا في أخر اجتماع لمجلس إدارة برشلونة يوم الجمعة الماضي السلطة للإدارة الرياضية، بالبحث عن مدرب جديد يقود الفريق في الموسم المقبل بدلا من تشافي.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة، جلسة حاسمة بين لابورتا وتشافي للحديث عن الأزمة الأخيرة، والتي تسبب في تدهور العلاقة بين الطرفين.

مفاجأة كبرى: 

كشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن الإدارة الرياضية في برشلونة ترى بأن مدرب فريق السيدات يوناتان جيرالديز جدير بالثقة لتدريب البلاوجرانا خلفا لتشافي.

وقاد يوناتان جيرالديز فريق سيدات برشلونة لاحتكار البطولات في إسبانيا وأوروبا خلال السنوات الثلاث الماضية، والتي سيطرت فيها لاعبات الفريق الكتالوني على جوائز الأفضل في العالم.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وستحاول إدارة برشلونة التدخل لإيقاف الاتفاق بين يوناتان جيرالديز وفريق واشنطن سبيريت الأمريكي الذي كان سيرحل لتدريبه بداية من الموسم المقبل.

وأصبح بكل قوة يوناتان جيرالديز بالإضافة للمكسيكي رافائيل ماركيز مدرب فريق الشباب "برشلونة أتلتيك" لخلافة تشافي في منصبه.

اقرأ أيضا

قائمة برشلونة بدون مفاجآت ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني 

برشلونة ينقذ الاتحاد من كابوس جاياردو بقرار حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن